قناة الجزيرة الاخبارية بث مباشر جودة عالية

قناة الجزيرة بث مباشر على الانترنت

الجزيرة البث الحي بدون تقطيع | قناة الجزيرة البث المباشر

  وصف القناة

 قناة الجزيرة الاخبارية قناة قطرية ناطقة باللغة العربية ، الجزيرة مباشر تأسست سنة 1996 تختص القناة ببث النشرات الاخبارية السياسية و الاقتصادية و الرياضية

العربية و العالمية ، قناة

    الجزيرة البث الحي تبث ايضا البرامج الحوارية و الافلام الوثائقية .تنافس قناة الجزيرة البث المباشر كبرى القنوات العالمية باللغتين العربية والإنجليزية. ومن برامج قناة الجزيرة المشهورة : ماوراء الخبر

    , الواقع العربي , الاقتصاد والناس , لقاء اليوم , الاتجاه المعاكس , تحت المجهر , من واشنطن , بلا حدود , شاهد على العصر ويقدم البرنامج الاعلامي المشهور احمد منصور .

Al Jazeera  TV Live

 

official site : قناة الجزيرة

التعليقات

اضافة تعليق

تردد قناة الجزيرة على الاقمار

الأخبار

مقتل 8 من الشرطة بهجوم جنوب مصر (Di, 17 Jan 2017)
قتل ثمانية من أفراد الشرطة المصرية وأصيب ثلاثة آخرون عندما هاجمت مجموعة مسلحة نقطة تفتيش أمنية بمحافظة الوادي الجديد بجنوب غرب البلاد مساء أمس الاثنين، وفق ما قالت وزارة الداخلية.
>> mehr lesen

تنظيم الدولة يحاصر النظام بدير الزور ويقطع إمداداته (Di, 17 Jan 2017)
أحكم تنظيم الدولة الإسلامية الثلاثاء الحصار على مطار دير الزور العسكري شرقي سوريا، وقطع طرق إمداد قوات النظام المتمركزة فيه، بعد معارك طاحنة بين الطرفين.
>> mehr lesen

الحشد يسلم مدنيين معذَّبين لمستشفى تكريت (Di, 17 Jan 2017)
جلبت قوة من مليشيا الحشد الشعبي ليلة أمس إلى باحة مستشفى تكريت، ثلاثين شخصا بدت عليهم آثار تعذيب وكسور ورضوض في أجسادهم، وغادرت دون الإبلاغ عن أسباب الحادث.
>> mehr lesen

غضب ألماني وانتقادات واسعة لتصريحات ترمب (Di, 17 Jan 2017)
أثارت تصريحات الرئيس الأميركي المنتخب دونالد ترمب التي أدلى بها في مقابلة الأحد مع صحيفتي "تايمز" البريطانية و"بيلد" الألمانية غضبا في ألمانيا وانتقادات واسعة بالولايات المتحدة، وقلقا بالغا في أوروبا.
>> mehr lesen

حماس جاهزة لتسليم مؤسسات غزة لحكومة الوفاق (Di, 17 Jan 2017)
أكدت حركة حماس استعدادها لتسليم كافة المؤسسات لحكومة الوفاق الفلسطينية، من جهته قال رئيس الوزراء رامي الحمد الله إن حل قضية الكهرباء بغزة يتطلب تمكين حكومته من تولي مسؤولياتها.
>> mehr lesen

الجزيرة على التويتر