قناة الجزيرة الاخبارية بث مباشر جودة عالية

قناة الجزيرة بث مباشر على الانترنت

الجزيرة البث الحي بدون تقطيع | قناة الجزيرة البث المباشر

  وصف القناة

 قناة الجزيرة الاخبارية قناة قطرية ناطقة باللغة العربية ، الجزيرة مباشر تأسست سنة 1996 تختص القناة ببث النشرات الاخبارية السياسية و الاقتصادية و الرياضية

العربية و العالمية ، قناة

    الجزيرة البث الحي تبث ايضا البرامج الحوارية و الافلام الوثائقية .تنافس قناة الجزيرة البث المباشر كبرى القنوات العالمية باللغتين العربية والإنجليزية. ومن برامج قناة الجزيرة المشهورة : ماوراء الخبر

    , الواقع العربي , الاقتصاد والناس , لقاء اليوم , الاتجاه المعاكس , تحت المجهر , من واشنطن , بلا حدود , شاهد على العصر ويقدم البرنامج الاعلامي المشهور احمد منصور .

Al Jazeera  TV Live

 

official site : قناة الجزيرة

التعليقات

اضافة تعليق

تردد قناة الجزيرة على الاقمار

الأخبار

المعارضة السورية تصر على تعديل مسودة بيان أستانا (Di, 24 Jan 2017)
أفاد مراسل الجزيرة بأن المعارضة السورية تتحفظ على مسودة البيان الختامي لمفاوضات أستانا وتطالب بتعديله، إذ ترفض توقيع إيران على البيان بوصفها ضامنة، وعدم إقرار آليات واضحة لمراقبة الهدنة.
>> mehr lesen

القوات العراقية تستعد للهجوم على غرب الموصل (Di, 24 Jan 2017)
قال قائد عملية "قادمون يا نينوى" إن القوات العراقية بدأت الإعداد لهجوم لاقتحام الجزء الغربي من الموصل، فيما عزز تنظيم الدولة تحصيناته ودفاعاته على الضفة الغربية لنهر دجلة استعدادا للمعركة.
>> mehr lesen

اتهامات للحكومة العراقية بتغيير تركيبة سكان بغداد (Di, 24 Jan 2017)
اتهمت هيئة علماء المسلمين في العراق الحكومة العراقية بشن "حملات اعتقال عشوائية" في منطقة حزام بغداد بهدف تغيير التركيبة السكانية للعاصمة، على حد وصفها.
>> mehr lesen

بكين تدعو واشنطن للحذر بشأن بحر جنوب الصين (Di, 24 Jan 2017)
دعت الصين اليوم الثلاثاء الولايات المتحدة إلى التصرف والتحدث بحذر بشأن بحر جنوب الصين، يأتي ذلك ردا على تصريحات لواشنطن بعزمها منع الصين من السيطرة على مناطق بالمياه الدولية بالمنطقة.
>> mehr lesen

السعودية تحذر من هجمات إلكترونية بعد استهداف وزارة العمل (Di, 24 Jan 2017)
نصحت السعودية المؤسسات العاملة في المملكة -أمس الاثنين- بتوخي الحذر من هجمات إلكترونية تستعين بنسخة من الفيروس "شمعون" المدمر، في وقت أعلنت فيه وزارة العمل عن تعرضها لهجوم إلكتروني.
>> mehr lesen

الجزيرة على التويتر