قناة الجزيرة الاخبارية بث مباشر جودة عالية

قناة الجزيرة بث مباشر على الانترنت

الجزيرة البث الحي بدون تقطيع | قناة الجزيرة البث المباشر

  وصف القناة

 قناة الجزيرة الاخبارية قناة قطرية ناطقة باللغة العربية ، الجزيرة مباشر تأسست سنة 1996 تختص القناة ببث النشرات الاخبارية السياسية و الاقتصادية و الرياضية

العربية و العالمية ، قناة

    الجزيرة البث الحي تبث ايضا البرامج الحوارية و الافلام الوثائقية .تنافس قناة الجزيرة البث المباشر كبرى القنوات العالمية باللغتين العربية والإنجليزية. ومن برامج قناة الجزيرة المشهورة : ماوراء الخبر

    , الواقع العربي , الاقتصاد والناس , لقاء اليوم , الاتجاه المعاكس , تحت المجهر , من واشنطن , بلا حدود , شاهد على العصر ويقدم البرنامج الاعلامي المشهور احمد منصور .

Al Jazeera  TV Live

 

official site : قناة الجزيرة

التعليقات

اضافة تعليق

تردد قناة الجزيرة على الاقمار

الأخبار

مصدر موريتاني للجزيرة: الرئيس الغامبي قبل التنحي بشروط (Do, 19 Jan 2017)
أفاد مصدر موريتاني للجزيرة بأن الرئيس الغامبي المنتهية ولايته قبل التنحي سلميا عن السلطة بشروط بينها وقف التدخل العسكري الأفريقي ضده وعدم تنصيب الرئيس المنتخب أدما بارو بسفارة غامبيا بالسنغال.
>> mehr lesen

القوات العراقية تستعيد معظم تلكيف وتمشط أحياءها (Do, 19 Jan 2017)
استعادت القوات العراقية الخميس عدة أحياء ومبان حكومية بمدينة تلكيف (شمالي الموصل) من تنظيم الدولة، بينما أعلن التنظيم مقتل عدد من عناصر مليشيا الحشد الشعبي غربي المدينة.
>> mehr lesen

الأمم المتحدة وواشنطن يتلقيان دعوات لحضور محادثات أستانا (Do, 19 Jan 2017)
أعلنت الأمم المتحدة أن مبعوثها إلى سوريا ستفان دي ميستورا دُعي إلى محادثات السلام السورية في أستانا، كما أكدت روسيا أنها دعت الولايات المتحدة للمشاركة في المحادثات رغم الرفض الإيراني.
>> mehr lesen

اتفاق هدنة في وادي بردى بوساطة ألمانية (Do, 19 Jan 2017)
أكدت مصادر للجزيرة أنه جرى التوصل إلى اتفاق لوقف إطلاق النار في وادي بردى بوساطة وفد ألماني، وذلك بعد ساعات من شن قوات النظام السوري وحزب الله هجمات على المنطقة.
>> mehr lesen

النظام يواصل قصف بردى وغارات بحلب وحمص (Do, 19 Jan 2017)
جددت قوات النظام السوري والمليشيات التابعة لها قصفها العنيف على قرى وادي بردى بريف دمشق الغربي، ما أسفر عن مقتل وجرح عدد من المدنيين، وسط محاولات متكررة لاقتحام المنطقة.
>> mehr lesen

الجزيرة على التويتر