قناة روسيا اليوم بث حي ومباشر على الانترنت

روسيا بث مباشر

وصف القناة

قناة روسيا اليوم بث مباشر , روسيا اليوم قناة  فضائية إخبارية إعلامية ناطقة باللغة العربية تابعة الى مؤسسة "تي في – نوفوستي" الروسية المستقلة غير التجارية. تأسست سنة 2007. تبث القناة أخبارا سياسية واقتصادية وثقافية ورياضية وجولات في الصحافة وبرامج دورية وأفلاما وثائقية وتحقيقات مصورة . من برامج قناة روسيا اليوم او آر تي . رحلة في الذاكرة وهو برنامج حواري سياسي تاريخي يستظيف ديبلوماسيون وعسكريون ورجال استخبارات وعلماء وصحفيون وغيرهم ممن شهد او شارك مباشرة في الأحداث المصيرية. , نبض المستقبل برنامج علمي يهتم بقضايا التعليم والطب ومسارات الأبحاث العلمية والتكنولوجيا الحديثة على أصعدة مختلفة , بانوراما برنامج حواري يومي تتطرق المناقشة فيه إلى جوانب مختلفة من الحياة السياسية والإقتصادية والإجتماعية والثقافية , حديث اليوم وهو برنامج يومي يستضيف محللين سياسيين وخبراء واقتصاديين ورجال فكر شخصيات من قلب الحدث مباشرة , قصارى القول برنامج يقدمه الاعلامي سلام مسافر يختص بمناقشة امور السياسة من خلال لقاءات مع شخصيات سياسية ومحللين

official site : روسيا اليوم

التعليقات

اضافة تعليق

تردد قناة روسيا اليوم على الاقمار

اخر اخبار موقع روسيا اليوم

RT Arabic

برلين تحذر من هجمات كيميائية! (Di, 24 Jan 2017)
حذرت الحكومة الألمانية والمكتب الاتحادي للشرطة الجنائية من مخاطر تعرض البلاد لهجمات إرهابية تستهدف مدنيين باستخدام مواد كيميائية.
>> mehr lesen

المعارضة: نلمس موقفا إيجابيا من روسيا في أستانا (Di, 24 Jan 2017)
قال عضو وفد الفصائل المسلحة السورية إلى مفاوضات أستانا، نصر الحريري، إن المعارضة تلمس موقفا إيجابيا من قبل روسيا، مشيرا إلى أن المعارضة تسعى إلى استثمار ذلك الجو الإيجابي.
>> mehr lesen

"النصرة" تلغي بيعة "جند الأقصى" (Di, 24 Jan 2017)
رفض تنظيم "جبهة النصرة" الإرهابي بيعة جماعة "جند الأقصى" له، متهما إياها بالمماطلة في تنفيذ بنود البيعة، كما اتهم "حركة أحرار الشام" بالمماطلة في تنفيذ بنود الاتفاق مع التنظيم.
>> mehr lesen

الصين تكشف عن درون مقاتلة قادرة على حمل 2 طن من القنابل (Di, 24 Jan 2017)
كشفت الصين عن طائرة درون أطلق عليها اسم "Sharp Sword" يمكنها نقل أكثر من 2 طن من القنابل.
>> mehr lesen

هل حاد وزير الدفاع الأمريكي عن نهج ترامب حيال الناتو؟ (Di, 24 Jan 2017)
في أول خطواته بعد أدائه اليمني الدستورية، أكد وزير الدفاع الأمريكي الجديد، جيمس ماتيس تمسك الولايات المتحدة "الثابت" بالتزاماتها أمام حلف شمال الأطلسي.
>> mehr lesen

الأمم المتحدة تحذر من الخطر على المدنيين في الشطر الغربي من الموصل (Di, 24 Jan 2017)
أعربت الأمم المتحدة عن قلقها من تعرض نحو 750 ألف مدني يعيشون بالمناطق الغربية من مدينة الموصل إلى مخاطر شديدة بعد مئة يوم على بدء العمليات العسكرية لاستعادتها من سيطرة "داعش".
>> mehr lesen

الكرملين: صواريخ الصين الباليستية لا تهددنا (Di, 24 Jan 2017)
قال دميتري بيسكوف، الناطق الصحفي باسم الرئيس الروسي، إن موسكو لا ترى أي تهديد بالنسبة لها في الأنباء عن نشر صواريخ باليستية صينية قرب حدود روسيا بالشرق الأقصى.
>> mehr lesen

مصادرة كتب نجيب محفوظ وباولو كويلو في ليبيا (Di, 24 Jan 2017)
قامت وحدات الجيش الليبي الخاضعة للحكومة في شرق البلاد بمصادرة عشرات الكتب لكتاب غربيين وعرب بحجة ترويجها لنمط الحياة العلماني.
>> mehr lesen

فافرينكا يبلغ المربع الذهبي في أستراليا (Di, 24 Jan 2017)
تأهل السويسري ستان فافرينكا إلى دور نصف النهائي من بطولة أستراليا المفتوحة للتنس، الثلاثاء 24 يناير/كانون الثاني، بفوزه على الفرنسي ولفريد تسونغا بثلاث مجموعات نظيفة.
>> mehr lesen

رد علوش على هجوم الجعفري في اجتماع أستانا (Di, 24 Jan 2017)
في رده على هجوم شنه بشار الجعفري رئيس وفد الحكومة إلى مفاوضات أستانا قال محمد علوش رئيس وفد المعارضة المسلحة إن "المعارضة من أبناء الشعب السوري الذي هو أبقى من النظام ورئيسه".
>> mehr lesen