دليل تي في » الاخبار » سعر اشتراك bein sport باقة كأس العالم 2018 في مصر cne والسعودية والاردن والمغرب – Daliltv
الاخبار

سعر اشتراك bein sport باقة كأس العالم 2018 في مصر cne والسعودية والاردن والمغرب – Daliltv

سعر اشتراك bein sport باقة كأس العالم 2018 في مصر cne والسعودية والاردن والمغرب

نرصد لكم أسعار باقة كأس العالم 2018 في قنوات bein sport الرياضية، حيث حددت شبكة بي إن سبورت أسعار الأشتراك في باقة مونديال روسيا لكافة الدول العربية، وسط سخط كبير من قبل الشعوب العربية، بسبب ارتفاع سعر وقيمة الأشتراك.
وستقدم قناة بي إن سبورت 5 قنوات جديدة لنقل كأس العالم، منها قناتين باللغة العربية، وقناة باللغة الاسبانية، وأخرى بالإنجليزية، وأخرى بالفرنسية، بالإضافة لقناة بتقنية “فور كي” تلك القناة سيكون لها اشتراك منفصل لمالكي رسيفراتها وشاشات العرض الخاصة بها.

أسعار اشتراك كأس العالم بالسعودية
حددت إدارة شبكة بي إن سبورت اسعار أشتراك القنوات لباقة كأس العالم بالسعودية للمشتركين الجدد، والمشتركين الحاليين، حيث يتم إضافة باقة كأس العالم للمشتركين الحاليين مقابل 130 دولار أمريكي، أو ما يوازيها بالريال السعودي.
أسعار الأشتراك بكأس العالم بجميع الدول
أشتراك كأس العالم لجميع دول الخليج هو 130 دولار، هذا يشمل قنوات كأس العالم فقط، أما باقي الدول العربية فإنه يتم إضافة باقة كأس العالم مقابل 90 دولار فقط، وذلك في الأردن والعراق، وتونس، والمغرب، وليبيا، وغيرها من الدول العربية الغير تابعة لمنطقة الخليج العربي.
سعر باقة كأس العالم في مصر
أشتراك كأس العالم في مصر لم يتم تحديده بعد، حيث لا تزال الشركة المصرية للقنوات الفضائية تتواصل مع إدارة بي إن سبورت للوصول لإتفاق بشأن تقليل سعر أشتراك كأس العالم، نظراً للظروف الأقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد، ولكن على أية حال فإن أشتراك باقة كأس العالم في مصر لن يقل عن 1600 جنيهاً، إضافة إلى جهاز الرسيفر “لمن لا يمتلكه” فهو يبلغ سعره منفصلاً 1580 جنيهاً,
عروض bein sport لكأس العالم
قدمت شبكة بي إن سبورت عرض خاص لفترة محدودة ، وهو الحصول على باقة كأس العالم مجاناً دون دفع أي رسوم فقط للمشتركين الجدد، وذلك في حال الأشتراك لسنة كاملة في باقة “كومبليت” مقابل 300 دولار، أما المشتركين السارية أشتراكاتهم لن يسري هذا العرض عليهم.
أسعار اشتراك كاس العالم في مصر
اعلنت شركة cne منذ قليل عن أسعار الاشتراك في باقة كأس العالم 2018 بسعر 1620 جنيهاً للمشتركين الحاليين، و1800 جنية للمشتركين الجدد بالإضفة لقيمة 14 في المية ضريبة مضافة.
وستكون الاشتركات متاحة في جميع فروع الشركة بداية من مساء اليوم، علماً بإن سعر رسيفر بي إن سبورت 1590 جنيهاً شامل كارت المشاهدة.
وبذلك سيكون سعر الأشتراك شامل الضريبة للمشترك الجديد هو 2050 جنيهاً، بخلاف سعر الرسيفر.
ولا يزال العرض المجاين لكأس العالم ساري حتى الآن في جميع الدول العربية للمشتركين الجدد في الباقة الكاملة، عدا المشتركين المصريين، حيث أن الشركة المصرية للقنوات الفضائية رفضت تضمين العرض المجاني في مصر لإسباب ربحية خاصة بها.

 

الخبر كما ورد من المصدر

Pin It on Pinterest

شارك القناة

من فضلك ادعمنا وقم بالمشاركة مع اصدقائك