دليل تي في » تكنولوجيا » بالخطوات.. طريقة زيادة سرعة التحميل على متصفح جوجل كروم – Daliltv
تكنولوجيا

بالخطوات.. طريقة زيادة سرعة التحميل على متصفح جوجل كروم – Daliltv

بالخطوات.. طريقة زيادة سرعة التحميل على متصفح جوجل كروم
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار والاحداث العربية والعالمية في عالم التكنولوجيا وجديد الهواتف الذكية والمحمول وأجهزة الكمبيوتر و عالم الانترنت , حرصآ منا علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا “دليل تي في – التلفزيون العربي بين يديك ” نعرض لكم الان خبر اليوم وهو خبر
بالخطوات.. طريقة زيادة سرعة التحميل على متصفح جوجل كروم

كتب مؤنس حواس


أصبح متصفح جوجل كروم جزءا لا يتجزأ من استخدم أى شخص للإنترنت فى وقتنا الحالى، خاصة مع الكثير من المميزات التى يوفرها المتصفح للمستخدمين، لكن المشكلة الأكبر التى تواجه مستخدميه فى بعض الأحيان تتمثل فى سرعة تحميل الفيديوهات والتى غالبا ما تكون بطيئة مما يدفع البعض للاستعانة ببعض البرامج الخارجية، إلا أن جوجل وفرت مؤخرا ميزة تعرف بـ Parallel Downloading والتى تعمل على زيادة سرعة التحميل فى متصفح كروم.


ميزة Parallel Downloading

هى ميزة جديدة وفرتها جوجل تعرف بدعم التحميل المتوازى، وهى تعنى أن المتصفح يمكنه إنشاء اتصالات متعددة لتنزيل ملف واحد فى أجزاء مختلفة، وبالتالى فإنه يزيد من سرعة التحميل الإجمالية بالمقارنة مع سرعة التحميل العادية.

 

تفعيل ميزة Parallel Downloading لزيادة سرعة التحميل

 

– فى شريط العنوان يكتب المستخدم chrome://flags ليذهب إلى صفحة الإعدادات.

– يضغط المستخدم على زر F3 لفتح نافذة البحث.

– يكتب المستخدم Parallel Downloading فى نافذة البحث ويضغط Enter

– بمجرد العثور على الخيار يقوم المستخدم بتفعيله، ثم يقوم بإعادة تشغيل المتصفح.

 

بمجرد تفعيل الميزة، سيلاحظ المستخدم فارق كبير للغاية فى سرعة تحميل الملفات خاصة الملفات الكبيرة وهو ما يعتبر أمرا جيد للغاية للمستخدمين.

 

 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر بالخطوات.. طريقة زيادة سرعة التحميل على متصفح جوجل كروم نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

Pin It on Pinterest

شارك القناة

من فضلك ادعمنا وقم بالمشاركة مع اصدقائك