دليل تي في » الاخبار » الفضة تواصل التعافي استنادا على هبوط الدولار الأمريكي – Daliltv
الاخبار

الفضة تواصل التعافي استنادا على هبوط الدولار الأمريكي – Daliltv

الفضة تواصل التعافي استنادا على هبوط الدولار الأمريكي
ارتفعت أسعار الفضة بالسوق الأوروبية يوم الثلاثاء لتواصل التعافي لليوم الثاني على التوالي من أدنى مستوى فى شهرين،استنادا على هبوط الدولار الأمريكي مقابل سلة من العملات العالمية،بالإضافة إلى استمرار صعود أسعار النحاس بالسوق العالمية.
 
ارتفعت أسعار الفضة بنسبة 0.8%حتى الساعة 12:30 بتوقيت جرينتش لتتداول عند مستوي16.64$للأوقية من مستوى الافتتاح16.52$،وسجلت أعلى مستوي 16.68$ ،وأدنى 16.52$. 
 
حققت أسعار الفضة بالأمس ارتفاعا بنسبة واحد بالمئة،بفعل عمليات التعافي من أدنى مستوى فى شهرين 16.17$ للأوقية،وبدعم من تراجع الدولار الأمريكي مقابل سلة من العملات.
 
انخفضت أسعار الفضة الأسبوع الماضي بنسبة 1.4%،فى ثاني خسارة أسبوعية على التوالي،بفعل تحسن مستويات العملة الأمريكية،بالتزامن مع ضعف الطلب الاستثماري على أصول الملاذات الآمنة.
 
تراجع مؤشر الدولار يوم الثلاثاء بنسبة 0.4%،مواصلا خسائره لليوم الثاني على التوالي،عاكسا هبوط العملة الأمريكية مقابل سلة من العملات،الأمر الذي يدعم صعود أسعار المعادن والسلع المقومة بالدولار الأمريكي.
 
يأتي هبوط العملة الأمريكية مع نزول عوائد السندات فى الولايات المتحدة لأجل عشر سنوات لليوم الثاني على التوالي،ضمن عمليات تصحيح وجني أرباح،بعدما سجلت فى وقت سابق من تعاملات يوم الاثنين أعلى مستوى فى أربع سنوات عند 2.902%.
 
ارتفعت أسعار النحاس بنسبة 1.8% بالسوق العالمية،لتواصل صعودها لليوم الثاني على التوالي،ضمن عمليات التعافي من أدنى مستوى فى شهرين،الأمر الذي يدعم ارتفاع معظم أسعار المعادن الصناعية.

 

الخبر كما ورد من المصدر

Pin It on Pinterest

شارك القناة

من فضلك ادعمنا وقم بالمشاركة مع اصدقائك