دليل تي في » الاخبار » العدل العراقية تنفذ الاعدام بحق 13 مدانا أغلبهم بجرائم الإرهاب – Daliltv
الاخبار

العدل العراقية تنفذ الاعدام بحق 13 مدانا أغلبهم بجرائم الإرهاب – Daliltv

العدل العراقية تنفذ الاعدام بحق 13 مدانا أغلبهم بجرائم الإرهاب
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العربية والعالمية السياسية العاجلة لهذا اليوم , حرصآ منا علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا “دليل تي في – التلفزيون العربي بين يديك ” نعرض لكم الان خبر اليوم وهو خبر
العدل العراقية تنفذ الاعدام بحق 13 مدانا أغلبهم بجرائم الإرهاب

العالم – العراق

وقال المكتب الاعلامي لوزارة العدل في بيان صحفي، إنه “تم تنفيذ احكام الاعدام بحق ثلاثة عشر مدانا بعقوبة الاعدام بعد اكتمال جميع الاجراءات القانونية”، مشيرا الى أنه “كان من بينهم احد عشر مدانا بجرائم ارهاب ما بين تفجير سيارات مفخخة او قتل عناصر امنية او عمليات اختطاف”.

واضاف المكتب، أن “الوزارة تجدد مضيها بتنفيذ احكام القانون بدون التأثر بأي ضغوط جانبية خارج اطار القانون، وحسب ماعاهدت ابناء الشعب العراقي على تنفيذ العقوبة بحق من ساهم بسفك الدم العراقي”.

يشار الى ان وزارة العدل العراقية تعلن، بين فترة وأخرى، عن تنفيذ أحكام إعدام بحق مدانين بـ”الإرهاب” وجرائم أخرى، بعد صدور المراسيم الجمهورية الخاصة بهم.

114 – 5

 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر العدل العراقية تنفذ الاعدام بحق 13 مدانا أغلبهم بجرائم الإرهاب نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

Pin It on Pinterest

شارك القناة

من فضلك ادعمنا وقم بالمشاركة مع اصدقائك