تكنولوجيا

الشحن اللاسلكي السريع سيصل آيفون 8 و 10 – Daliltv

الشحن اللاسلكي السريع سيصل آيفون 8 و 10
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار والاحداث العربية والعالمية في عالم التكنولوجيا وجديد الهواتف الذكية والمحمول وأجهزة الكمبيوتر و عالم الانترنت , حرصآ منا علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا “دليل تي في – التلفزيون العربي بين يديك ” نعرض لكم الان خبر اليوم وهو خبر
الشحن اللاسلكي السريع سيصل آيفون 8 و 10

في أحدث نسخة تجريبية من نظام تشغيل الأجهزة الذكية من آبل التي تحمل الرقم iOS 11.2 رصد إمكانية الشحن اللاسلكي السريع بقوة 7.5 واط.
هذا يعني قريباً ستتمكن هواتف آيفون 10 و 8 التي تدعم معيار الشحن اللاسكي Qi من الشحن بسرعة أكبر من الوضع الحالي حيث يمكنها الشحن بقوة 5 واط مع الشحن السلكي.
من المتوقع أن يصدر هذا التحديث لنظام التشغيل خلال الأسابيع القليلة القادمة، بالتالي يمكنك الاطمئنان إلى الحصول على سرعة شحن أكبر قريباً وعبر أي شاحن لاسلكي يدعم المعيار Qi وليس حصراً الشواحن التي تبيعها آبل من شركات مثل Belkin و Mophie.
الجدير بالذكر أن أحدث معيار للشحن اللاسلكي من Qi يدعم الشحن بقوة كبيرة تصل إلى 15 واط، لكن آيفون 8 و 10 سيحصل على نصفها فقط حالياً.
المصدر

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر الشحن اللاسلكي السريع سيصل آيفون 8 و 10 نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

Pin It on Pinterest

شارك القناة

من فضلك ادعمنا وقم بالمشاركة مع اصدقائك