دليل تي في » اخبار ترفيه » الجسمي يحتفل مع أطفال “الصم والبكم” بالإمارات: ويردون: نحبك – Daliltv
اخبار ترفيه

الجسمي يحتفل مع أطفال “الصم والبكم” بالإمارات: ويردون: نحبك – Daliltv

الجسمي يحتفل مع أطفال “الصم والبكم” بالإمارات: ويردون: نحبك
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الفنية والمنوعة واخبار المشاهير في قسم اخبار ترفيه العاجلة الان مباشر , حرصآ منا علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا “دليل تي في – التلفزيون العربي بين يديك ” نعرض لكم الان خبر اليوم وهو خبر
الجسمي يحتفل مع أطفال “الصم والبكم” بالإمارات: ويردون: نحبك

نسمة بكير

نشر الفنان الإماراتي حسين الجسمي، على حسابه الشخصي لموقع الصور الشهير “إنستجرام”، مجموعة من الصور التي تجمعه بعدد كبيرة من أطفال ذوي الاحتياجات الخاصة من الصم والبكم، حيث شارك الاحتفال مع مركز “كلماتي” للتواصل والتأهيل بالإمارات خلال الساعات الماضية.

وعلق الجسمي على حسابه على “الإنستجرام”: “غنينا وقرأنا قصص وقضينا وقت جميل مع أبناءنا من أصحاب الهمم، ملهمين بإحساسهم وعطائهم، فخور جداً وكل الشكر لمركز كلماتي للتواصل والتأهيل بالامارات”.



وتزامن الاحتفال مع نشر الملصق الدعائي لفيلم “122”، الذي يقوم ببطولته طارق لطفي وأحمد داودد وأمنية خليل مع مجموعة كبيرة من نجوم السينما في مصر.

الملطق الدعائي لفيلم 122


وجاء الملطق الدعائي لفيلم “122” يحمل نفس الإشارة التي تواجهة بها “الجسمي”، في بعض الصورلأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة من الصم والبكم، حيث تعني الإشارة كملة “أحبك”، ولا يعرفها الكثيرون.

يذكر أن فيلم “122” يشارك فى بطولته بجانب الفنان طارق لطفي، كلاً من أمينة خليل وأحمد داود وأحمد الفيشاوى ومحمد ممدوح، وعدد كبير من الفنانين الشباب منهم جيهان خليل وأسماء جلال ومحمود حجازى ، من تأليف صلاح الجهينى، وإنتاج سيف عريبى، وإخراج ياسر الياسري.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر الجسمي يحتفل مع أطفال “الصم والبكم” بالإمارات: ويردون: نحبك نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

Pin It on Pinterest

شارك القناة

من فضلك ادعمنا وقم بالمشاركة مع اصدقائك