دليل تي في » الاخبار » البتكوين يفقد 5% مع صعوبة اختراق حاجز 9000$ – Daliltv
الاخبار

البتكوين يفقد 5% مع صعوبة اختراق حاجز 9000$ – Daliltv

فقدت أسعار العملة الرقمية البتكوين نحو 5% بالتعاملات الفورية يوم الثلاثاء لتستأنف خسائرها التي توقفت مؤقتا بالأمس ،يأتي هذا مع صعوبة اختراق الأسعار لحاجز 9000$ ،وحتى الآن تعكس التعاملات بالسوق الرقمية حذر وتقييم المتعاملون للتطورات العالمية الأخيرة حول العملات الإلكترونية،خاصة بعد تحذير الاتحاد الأوروبي تجاه الاستثمار فى العملات الرقمية المشفرة.
 
فى بورصة بتستامب وبحلول الساعة 08:35 بتوقيت جرينتش تتداول العملة الرقمية بتكوين حول 8450$ بانخفاض قدره 441$ بنسبة 4.9% ،حيث سعر الافتتاح عند 8891$،وسجلت أعلى مستوي عند 8952$ وأدنى سعر عند 8409$.
 
حققت أسعار البتكوين يوم الاثنين ارتفاعا بنسبة 10%،فى أول مكسب خلال ثلاثة أيام، مسجلة أعلى مستوي إغلاق فى نحو أسبوعين عند 8900$ لكل وحدة ايثريوم.
 
وارتفعت القيمة السوقية للعملات الرقمية مطلع هذا الأسبوع إلى 458 مليار دولار أمريكي،وهو أعلى مستوى منذ 2 شباط/فبراير الجاري،قبل أن تتراجع إلى 422 مليار خلال تعاملات يوم الثلاثاء بانخفاض 13 مليار دولار عن اليوم السابق.
 
ومع انتعاش أسعار العملات الرقمية منذ منتصف الأسبوع الماضي ،غير أن القيمة السوقية لتلك العملات ترتكز حول 400 مليار دولار ،بأقل من النصف عن القيمة السوقية القياسية البالغة 830 مليار دولار المسجلة فى كانون الثاني/يناير الماضي.
 
أفادت تقارير صحيفة يوم الثلاثاء فى بكين أن السلطات المالية الحكومية تستعد لجولة جديدة من التحركات لتضييق الخناق على تبادلات العملات الرقمية.
 
وحذرت الجهات التنظيمية بالاتحاد الأوروبي من أن العملات المشفرة هي استثمارات غير مناسبة ،وينبغي النظر إليها على أنها أصول شديدة الخطورة ،وأكدت أن الطبيعة المتقلبة لأسعار تلك العملات تظهر علامات واضحة على فقاعة التسعير.

 

الخبر كما ورد من المصدر

Pin It on Pinterest

شارك القناة

من فضلك ادعمنا وقم بالمشاركة مع اصدقائك