دليل تي في » الاخبار » اتحاد نساء مصر يعقد اليوم الملتقى الأول لاحتياجات النساء – Daliltv
الاخبار

اتحاد نساء مصر يعقد اليوم الملتقى الأول لاحتياجات النساء – Daliltv

اتحاد نساء مصر يعقد اليوم الملتقى الأول لاحتياجات النساء
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العربية والعالمية السياسية العاجلة لهذا اليوم , حرصآ منا علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا “دليل تي في – التلفزيون العربي بين يديك ” نعرض لكم الان خبر اليوم وهو خبر
اتحاد نساء مصر يعقد اليوم الملتقى الأول لاحتياجات النساء

كتب محمود راغب


يعقد  الاتحاد العام لنساء مصر “الملتقى الأول لاحتياجات النساء”، صباح اليوم السبت، ضمن مشروع دعم ومساندة القيادات النسائية، الذى ينفذه الاتحاد بالتعاون مع شبكة من الجمعيات الأهلية بـ6 محافظات.

 

ويستهدف الملتقى تحديد الاحتياجات الملحة للمرأة، ودعم التواصل بين النائبات والقيادات النسائية من الناخبات، وهذا من شأنه إشراك النساء فى اقتراح مشروعات القوانين، وصياغة السياسات الوطنية الداعمة للأسرة المصرية والمرأة بصفتها العمود الأساسى فيها، وكذلك يساعد هذا النشاط فى زيادة التفاعل والتواصل بين النائبات والناخبات، خاصة القيادات المحلية.

 

ومن المقرر أن يحضر الملتقى عدد من عضوات مجلس النواب و60  قيادة نسائية من الجمعيات الأهلية وعدد من الإعلاميات والإعلاميين.

 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر اتحاد نساء مصر يعقد اليوم الملتقى الأول لاحتياجات النساء نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

Pin It on Pinterest

شارك القناة

من فضلك ادعمنا وقم بالمشاركة مع اصدقائك